عندما فارقتها للزواجوقضى زماني بالفراق كأنه
لابد ان ترمي الحياة سهاموأَرى الحياةَ بغير وجهكِ قفرة
فالعينُ تذرف والهموم جساموارى الليالي موحشاتٍ جهمةً
سيان عندي الضوء والإِظلاميا أُمُّ لا تبكي الفراقَ ولا النوى
فلسوف تجمعني بك الأَيامأَيروم قلبك أَن يحطمه الضني
وله أَعيش وتعذب الآلاميا أَم ما نعمى حياتي إن خلت